الأحد، 8 فبراير 2009

شرح برنامج (بادي تشيك) :

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا البرنامج معروف للجميع ولكن قد يجهله البعض برنامج " بادي تشيك " لكشف الاوف لاين ، قد وجدت معاناه كبيره بصدده لكي فقط احصل عليه فكل النسخ مفيرسه ما عدا نسخه وحيده قد حصلت عليها _ البرنامج مرفق معه الباسوورد ليعمل بكفاءه عاليه.. لكن هناك بعض العيوب لم يتطرق لاحد ذكرها في جميع المواقع ومنها( ان البرنامج بيهنج) ويصبح عديم الجدوي بعد تلت ساعه من تشغيله او اقل وهذه المشكله ممكن التغلب عليها من تسجيل كذا ايميل في البرنامج ، لكي ننتقل بين الايميلات عندما يعلق الاخر .

كما انه جدير بالذكر انه يجب تقليل عدد الدقائق التي تفصل بين كل كشف اوتوماتيك والاخر وجعلها _12 دقيقه _ هناك بعض الافراد يقول ( دقيقه) هذا خطأ لانه سوف يعلق كلما زادت مرات البحث في الدقيقه. من الممكن ان تكشف بين كل بحث والاخر بنفسك بالضط كليكتين شمال علي الاسم. البرنامج اشبه بالتافه لكن يتوقف علي مدي استيعابك.. نبدأ بالشرح : ...














وبعد ان تضغط علي كونكت من المؤكد ان الايميلان ستظهر باذن الله وسيقوم البرنامج بالكشف عنها الواحده تلو الاخري والذي سيكون اون لاين سوف يضيء لوناً اصفراً عليه مثل الاسمايل العادي.



ملحوظات صغيره:



  • عندما تريد اضافه اكثر من ايميل للتنقل بينهم عندما يعلق ايميل معين اتبع نفس الخطوات السابقه الا وهي ( اكاونت _ ايدد_تضع الميل والباسوورد)

  • لكن كيف تفعل هذا الايميل وتجعله بدلا من الاخر الذي هنك معك؟ اتبع تلك الخطوات:



هذه القصه وما فيها .. انا لا اضع برامجي في مواقع ولكن احتكرها _ اه بحتكرها عندك مانع _ المهم اذا اردت البرنامج فعليك بالاتصال بي علي هذا الايميل ( morsy.soft@yahoo.com )

محمود مرسي .. ليس للابداع حدود ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق